التخطي إلى المحتوى

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر ، حاول العديد من الشركات إلى إنتاج برامج تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر، لكسب أكبر عدد من المستخدمين للكمبيوتر، مع تقديم المميزات التي توجد في الأندرويد من تطبيقات وبرامج وألعاب متنوعة، ونعمل على تقديم برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة من خلال تحميل برنامج Android sync for windows، لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع والاستفادة من كافة تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر الخاص به بدون أي مشاكل أو تعب، وفي “تقنيات” سوف نتعرف علية بالتفصيل.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل هذا البرنامج الهام: Rufus

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر
برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

تعريف برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر Android sync for windows

يعد برنامج Android sync for windows أهم وأشهر برامج تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر بطريقه سهله وبسيطة المستخدمين بمختلف أنواعهم، بحيث يمكن لأي مبتدأ أو محترف الأجهزة التكنولوجية تحميل البرنامج وتشغيله بكل سهولة، فهو يتميز بواجهة مميزة وسهلة في الاستخدام، بحيث ساعد البرنامج على إتاحة الفرصة للمستخدمين على الجمع بين مزايا الأندرويد بما يحتويه على تطبيقات والعاب وبرامج مختلفة من تطبيقات جوجل بلاي و تحميلها على الكمبيوتر بكل سهولة مع إتاحة الفرصة للمستخدمين التحكم في عملية ترتيب وتنسيق هذه الملفات من الألعاب والتطبيقات في عملية الحفظ والتثبيت على الجهاز، بحيث يساعد البرنامج المستخدمين على التحميل بسرعة فائقة وبدون أي مشاكل مع استغلال كافة تطبيقات الأندرويد المتنوعة والكثيرة، ولذلك از البرنامج على اعجاب الملايين من المستخدمين تحميله والاستفادة  من مميزات الأندرويد على جهاز الحاسب الخاص بهم بمختلف امكانياته.

– عملت الشركات المطورة لأجهزة الحاسب الآلي على طرح عدد من ببرامج تشغيل الأندروجين على الكمبيوتر لتحقيق رغبة المستخدمين للحاسب الآلي، إلا أن برنامج Android sync for windows استطاع التفوق عليهم والمنافسة الشرسة بين البرامج المشابهة وحصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، لما يحتويه البرنامج على مميزات رائعة ومفيدة لمختلف المستخدمين.

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر
برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

مميزات برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر Android sync for windows

يحتوي البرنامج على عدد من المزايا الفريدة في عملية تحميل وتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسب الآلي.

1- سرعة التحميل والتثبيت على الجهاز، ويتميز البرنامج بسهولة التشغيل وسرعة التحميل كما له واجهه وبسيطة في الاستخدام لتناسب كافة الأشخاص.

2- تحميل كافة التطبيقات جوجل بلاي على الكمبيوتر، ساعد البرنامج المستخدمين على الاستفادة من التطبيقات والبرامج على جوجل بلاي وتحميلها على الكمبيوتر بدون مشاكل.

3- التحكم في الموبايل من خلال الكمبيوتر، ويتم ذلك من خلال وصلة يو إس بي لربط الجهازين ببعض للتحكم في الملفات على الهاتف الذكي من خلال لوحة المفاتيح والماوس الخاص بالكمبيوتر.

4- تحميل الملفات بنظام APK على جهاز الكمبيوتر، بحيث عقب تنزيل الملفات على الجهاز بنظام APK ليتم فتحها بالضغط عليه مرتين ليعمل وكأن الشغل على الموبايل.

5- توفير المساحة للموبايل وحفظها على الكمبيوتر، من خلال حفظ العديد من البرامج والتطبيقات على الحاسب الآلي بدلا من الموبيل، مما يوفر المساحة للاندرويد.

6- امكانية النسخ الاحتياطي للبيانات على الحاسب الآلي، وذلك من خلال وصلة يو اس بى لحفظها على الجهاز لعدم تعرضها للضياع.

7- الحصول على بيئة مماثلة للاندرويد تماما، وذلك من خلال تشغيل كافة التطبيقات الخاصة بالواتس والماسنجر والفيس بوك وغيرها من التطبيقات المميزة للاندرويد، ليشبع رغبات الملايين من المستخدمين.

8- البرنامج يوفر شاشة الكمبيوتر الأكبر والتحكم الأكثر، وذلك من خلال وضع مكبرات الصوت وشاشة الكمبيوتر لرؤية التطبيقات والبرامج بملء الشاشة بدلا من شاشة الموبايل الصغيرة، لمزيد من الاستمتاع للمستخدمين.

معلومات عن برنامج Android sync for windows 

اسم البرنامج: Android sync for windows

حجم البرنامج: 19.08 MB

الترخيص: مجاني

نظام التشغيل: اصدارات الويندوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *