التخطي إلى المحتوى

تحميل متصفح كومودو دراجون “Comoda Dragon 2020 “للكمبيوتر بروابط  تحميل مباشرة ، نتناول اليوم على موقعنا ” تقنيات ” متصفح كومودو دراجونComoda Dragon2018، والذي يعد أحد برامج التصفح المجانية والذي سهل عليك التصفح بمنتهى السرعة كما أنه يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع مواقع الإنترنت التي ترغب في التعامل معها، وهذا المتصفح يقوم باستخدامه عدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم .

ويرجع ذلك إلى أن هذا البرنامج له عديد من المزايا المختلفة “يتميز بسرعته حيث يسهل عليك الانتقال بين الكثير من مواقع الإنترنت المختلفة بسرعة فائقة كما أنه برنامج يتسم بسهولة تثبيته على أي نسخة ويندوز موجودة عندك كما أن هذا المتصفح متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة لديك كما يمنحك إمكانية فتح جميع المواقع التي تكون محجوبة عنك بمنتهى السهولة والسرعة.

 متصفح كومودو  دراجونComodo Dragon2018

 متصفح كومودو  دراجونComodo Dragon2018

هذا المتصفح يتمتع بوجود حزمة كبيرة من الأمان والحماية التي تميزه وتجعلك تتصفح الكثير من المواقع التي ترغب في الدخول عليها دون أي قلق أو مشاكل، كما أن متصفح كومودو  دراجون يعمل بشكل أمن حيث لا يقوم بالدخول على المواقع الغير أمنة أو حتى المواقع التي تكون درجة الأمان الخاصة بها منخفضة ويجعلك هذا المتصفح تستمتع بنسبة مشاهدة للفيديوهات التي ترغب بها بشكل سريع جداً.

حيث أن هذا المتصفح يوجد به الإضافات التي يمكن من خلالها أن تستغنى عن جميع برامج الفلاش والتي عادة ما تحتاج إليها حتى تستطيع تشغيل جميع الفيديوهات كما أن هذا المتصفح يقدم لك خدمة تنزيل جميع الفيديوهات بشكل سريع دون الحاجة إلى برامج تنزيل الفيديوهات، عند استخدامك لمتصفح كومودو دراجون تستطيع أن تفتح كثير من المواقع العديدة والمختلفة وفتح عدد من التبويبات بشكل سريع وجيد، كما أن هذا المتصفح من أهم مزاياه أنه يوفر لك بعض الإضافات التي تسهل عليك خدمة ترجمة الكثير من صفحات الويب التي تعمل باللغات الأجنبية وغير ذلك من اللغات الأخرى.

 طريقة تحميل متصفح كومودو  دراجونComodo Dragon2018

يمكنك الآن تحميل هذا المتصفح من خلال روابط التحميل المباشرة وسوف يعمل معك هذا المتصفح بشكل جيد وسريع حيث أنه يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ومن أهم ما يميزه أنه من ضمن متصفحات الويب الخفيفة وتتوافق مع جميع عمليات التثبيت على أغلب أجهزة الكمبيوتر الموجودة لديك كما أنه يعمل بشكل جيد على جميع نسخ الويندوز مثال “7/8/10كما أن هذا المتصفح يعمل على نسخ الويندوز المعروفة والمشهورة مثل “ويندوز إكس بي/ فيستا/وهذا المتصفح يعمل بالعديد من اللغات المختلفة حيث يمكنك تحميله مجانا بشكل سريع وأمن بمنتهى البساطة

مميزات متصفح كومودو  دراجونComodo Dragon2018

 متصفح كومودو  دراجونComodo Dragon2018

  1. يتميز هذا المتصفح بأنه مجاني ويستخدمه عدد كبير جدا من الأشخاص في مختلف دول العالم، كما أنه يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بمنتهى السهولة ولا يحتاج إلى نسخ ويندوز معينة لتنزيله.
  2. روابط تحميل هذا المتصفح روابط سريعة ومباشرة وتحميله يكون مجاناً ولا يحتاج إلى أي مبالغ أو رسوم لتنزيله.
  3.  يعمل هذا المتصفح على جميع أنظمة التشغيل الموجودة على أجهزة الكمبيوتر حيث أنه متصفح خفيف الحجم، يمكن تنزيله على جميع نسخ الويندوز حيث يعمل على نسخة7/8/10، إكس بي/فيستا.
  4. هذا المتصفح يمكن تثبيته في أي مكان في العالم لأنه متوفر بجميع اللغات وفي مختلف دول العالم بشكل مميز وأمن.
  5. ويمكن تحميل برنامج “كومودو  دراجونComodo Dragon2018″للكمبيوتر من خلال روابط التحميل المباشرة المجانية الموجودة في أسفل الصحفة حيث أن تحميل البرنامج يتم من خلال الضغط عليه مباشرة.
  6. رابط تحميل برنامج “كومودو  دراجونComodo Dragon2018”

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

أقرأ أيضاً : برنامج “فورمات فاكتوري Format Factory2018” برابط تحميل مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *