التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات ، يعتبر برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات من أهم وأشهر البرامج التى تساعد على حرق الملفات ونسخها بالاعتماد على تقنية النيرو والتى تساعد المستخدم على حرق أو نسخ أى نوع من أنواع الصور أو الفيديوهات المرئية والمسموعة وتحسن نقاء وجودة الصوت باستخدام تقنية البلوراى أو أى نوع من أنواع ملفات البيانات وعند تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات يمكنك أن تستمتع بكافة مزايا تقنية Nero لنسخ البيانات والملفات والصور والفيديوهات بشكل آمن تماما على الملفات والبيانات المنسوخة كما يتميز البرنامج بدقته وسرعته , ويساعدك البرنامج بشكل تلقائى على تامين كلمة السر الخاصة بجهازك ، تابعونا في “تقنيات” لتتعرفو عليه بالتفصيل.

حمل أيضًا هذا البرنامج: ISO

تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات
تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات

مميزات تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات

  • عند تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات يمكنك الاستمتاع لتقنية النيرو عالية الجودة والتى تتسم بقدرتها الفائقة على التعامل مع برامج الوسائط المتعددة الخاص بجهازك .
  • يمكنك البرنامج من نسخ ملفات الفيديو من الهواتف الذكية وتطبيقات الآندرويد وكاميراتها إلى جهاز الحاسب الخاص بك .
  • يمكنك الإستفادة من تقنية النيرو المتميزة لتعدل الفيديوهات المصورة الخاصة بك باستخدام تكنولوجيا مؤثرات 4 k والتى تتميز بأكثر من 800 تأثير متغير كلها أفضل من بعضها البعض.
  • يمكن حرق أو نسخ أى فيديو او صورة عبر CD, DVD .
  • يساعدك تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات على تغيير الفيديوهات والتسجيلات الصوتية باستخدام تقنيات الصوت MP3 وهو ما يتيح لك تسجيل عددا كبيرا من المؤثرات الصوتية عبر البث الإذاعي من خلال الإنترنت بكافة محطات العالم.
  • يعتمد البرنامج على تقنية البلوراى , التى تمكنك من تسجيل كافة لحظات حياتك المفضلة وتتيح لك إعادة نسخ الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية من خلال CD , DVD .
  • يتميز تحميل برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات بالسرعة فى معالجة البيانات والملفات بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وسهولة تشغيل الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية .
  • تتضمن تقنية البلوراى نقاء وجودة الصوت بالتسجيلات عند عملية الحرق.
  • يمكن الاستفادة من البرنامج فى تهيئة الصور باستخدام برنامج ISO.
  • يساعدك تحميل برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات على حماية الملفات الخاصة بك فحفظ الملف فى شكل اسطوانة يحميها من الفيروسات كما يتيح لك البرنامج حماية اسطوانتك بعد حرقها أو نسخها من خلال خيار الوقيع الرقمي أو كلمة المرور الخاصة بك .
  • ان برنامج النيرو يدعم كل صيغ البرامج الصوتية والفيديوهات .
تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات
تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات

ان تحميل برنامج نيرو لنسخ المفات يتصف بالعديد من المزايا المختلفة , كما أن به مجموعة من الخيارات التى تدعم كل أنواع البرامج الصوتية , ويتضمن البرنامج خيار التشغيل التلقائى للأسطوانة بمجرد وضعها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما ان البرنامج يمكن التعامل معه بسهولة من خلال استخدام الخيارات المتاحة به ومنها – — خيار : EDIT

والذى يساعدك على تغيير الملفات الصوتية والمرئية والفيديوهات ويمكنك من إضافة التعديلات التى ترغب بها لتلك الملفات .

خيار HELP

وهو زر طلب المساعدة والذى يساعدك فى استكشاف البرنامج ويرشدك أثناء التعامل معه .

خيار SAVE

ويساعدك على حفظ التعديلات التى قمت بها على الملفات .

خيار :BURN

ويساعد على نسخ الملفات وحرقها ل DVD , CD .

معلومات عن برنامج Nero

المطور : Nero

الموقع الرسمى للبرنامج

حجم البرنامج : 321 ميجا بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8

ترخيص البرنامج : Trial

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *