التخطي إلى المحتوى

الكثير منا حول العالم يبحث عن تحميل برنامج جوجل ايرث عربي والذي من خلاله يمكنك مشاهدة أي مكان حول العالم، فإذا كنت من يبحثون عن أسهل وأقوي البرامج من اجل مشاهدة أي مكان وأنت فى منزلك فمن خلال موقع تقنيات نقدم لكم رابط مباشر من أجل تحميل هذا البرنامج والذي يستعمله الكثير من المستخدمين حول العالم وهو أخر إصدار من برنامج google earth 2018.

تحميل برنامج جوجل ايرث
تحميل برنامج جوجل ايرث

نبذه عن تحميل برنامج جوجل ايرث

يمكنك مشاهدة العالم بأكمله كما يمكنك مشاهدة أي صورة فى الجو عن طريق القمر الصناعي، ويمكنك أيضاً البحث عن أي دولة أو مدينة حول العالم، فبعد تحميل برنامج جوجل ايرث ستستطيع مباشرةً فى حالة توصيل النت أن نشاهد العالم وأنت مكانك سواء من على أجهزة الحاسوب المختلفة وأجهزة اللاب توب أو من خلال أجهزة الهواتف المحمولة، حيث يتواجد على يسار الشاشة البحث عن أي مكان تريده فبعد إدخالك أي عنوان تريده ستشاهده على الفور بالقمر الصناعي ولكن متوقف على سرعة الإنترنت وحينها ستشاهد العالم باكمله كأنه بين يديك باحتوائه على صور حقيقية بنسبة 100%، حيث يمكنك تصفح العالم بأكمله ويمتلك البرنامج واجهة بسيطة لأي مبتدأ على الإنترنت يستطيع التعامل معه بكل سهوله.

كما يمكنكم تحميل برنامج البلوتوث لنقل الفيديوهات والصور من الهاتف إلي جهاز الكمبيوتر، أو يمكنكم تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى لأجهزة الكمبيوتر لإستعادة الصور المفقودة.

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي الذي يمكنك من خلاله مشاهدة أي مكان ولكن بجودة 3D، وهو يعتبر برنامج جغرافي يعرض لك أدق التفاصيل حول أي مكان تريده، ويقوم بعرض أي خريطة تفصيلية لأي مكان حول العالم، والشركة المؤسسة لهذا البرنامج هي شركة keyhole، ولكن من قامت بامتلاك هذا البرنامج فى عام 2004 م، هي شركة جوجل، والذي كان منذ البداية على هيئة إصدارات كثيرة منها المجاني ومنها المدفوع حيث تقوم فكرة البرنامج على التقاط الكثير من الصور عن طريق Satellites وتقوم بتركيبها، والآن أصبح البرنامج مجاني بجميع إصداراته، ولكن لا ننسي أنه عند استعمال برنامج google earth 2018 يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت.

مميزات تحميل برنامج جوجل إيرث Download Google earth

مميزات تحميل برنامج جوجل إيرث Download Google earth
مميزات تحميل برنامج جوجل إيرث Download Google earth
  1. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث معرفة أي مكان تريده حلو العالم على شكل ثلاثي الأبعاد.
  2. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث تكبير أو تصغير الصور المراد عرضها.
  3. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث البحث عن جرم سماوي أو نجمة معينة والكثير من هذا الشأن، مع العلم بأن البرنامج قد نجح فى التقاط كواكب كثيرة.
  4. برنامج جوجل ايرث يدعم اللغة العربية والإنجليزية وجمع لغات العالم.
  5. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث أن تشاهد جميع البحار وجميع المحيطات وكأنك على طائرة فوق تلك البحار والمحيطات.
  6. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث تصوير الكرة الأرضية بأكملها.
  7. يمكنك من خلال برنامج جوجل ايرث مشاهدة أي صورة بجودة عالية ولكن مع اختلاف الدول، على سبيل المثال إذا شاهدت أي مكان من خلال البرنامج يقع فى أمريكا فستشاهده بجودة عالية جداً على عكس ألمانيا وهولندا والتشيك فستشاهدهم بجودة أقل.
  8. سهولة التعامل مع البرنامج بالإضافة إلى سرعته.
  9. يمكنك من خلال هذا البرنامج معرفة أحوال الطقس فى جميع البلاد والدول حول العالم.

وأخيراً إذا كنت تبحث عن التحميل مباشرةً، يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرئيسي له من خلال هذا الرابط الموقع الرسمي للبرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *